كيف فتحات قرش العمل وما هي تكلفة لعبها

اسم “بيني سلوت” شيء غير مناسب. معظم الناس الذين لا يعرفون أفضل يفترضون أن آلة القمار تكلف فلسًا واحدًا ، ولكن هذا ليس هو الحال. لعقود من الزمان ، كانت ماكينات القمار الأكثر شعبية في الكازينوهات الأمريكية هي ماكينات القمار بالنيكل. في أواخر الستينيات من القرن الماضي ، طورت بالي التصنيع آلة مبتكرة تسمى عسل المال ، وهي ماكينة سلوت يمكن أن تلعب ما يصل إلى خمس عملات معدنية في وقت واحد. هذه الآلات متعددة الخطوط ، والتي قبلت عملات متعددة في كل سطر ، كانت ناجحة للاعبين ، على الرغم من أنها لعبت أكثر من خلال سحب مقبض العصابة بذراع واحدة.

عرض بيني فتحات اضافية الجديد بسعر

توفر ألعاب بيني سلوت الجديدة قدرًا كبيرًا من الإثارة الإلكترونية مع ميزات مثل الألعاب الشعبية وعناوين الأفلام وشاشات المكافآت والمكافآت الغامضة الخاصة. ومع ذلك ، كل هذه الإضافات يتم تحميلها. تتطلب الألعاب الأكثر شهرة لشركة الفيديو اليابانية كونامي ، بما في ذلك “سائق سباقات” و “تغلب على الميدان” ، ما لا يقل عن 50 قطعة نقدية بدولار واحد لكل دور. تقدم بعض الشركات المصنّعة الأخرى ألعابًا حتى 16 خطًا تتطلب 100 قطعة في كل دورة لما مجموعه 1600 سنت.

بينما توفر لعبة التكنولوجيا الدولية الشركة المصنعة لآلة القمار إصدارًا قرشًا من لعبتها الشهيرة “ميغابوكس” التي يمكن لعبها مقابل بضعة سنتات فقط ، يتعين على اللاعب على الجهاز القياسي “ميغابوكس” لعب ثلاث مباريات في الجولة أو 3 دولارات. يجب أن يلعب اللاعب “قرش ميغابوكس” بحد أقصى 300 قطعة نقدية في الدوران ليكون السعر نفسه.

فرص جيدة في المنزل

ويقال إن هذه الآلات لتكون متعة والإدمان. أنها تتطلب الحد الأدنى لعدد العملات / الخطوط للتأهل لشاشات المكافآت (حيث يتم إجراء معظم المكاسب). يجب على اللاعبين التأكد من أنهم يلعبون ما يكفي من العملات المعدنية / الخطوط لتلقي دفع تعويضات عند وصول المكافأة.

لكي يقوم شخص ما بلعب لعبة بوكر فيديو تبلغ مساحتها 25 سنتًا ، يجب عليه أن يلعب خمس عملات معدنية للتأهل للحصول على 4 آلاف قطعة نقدية مستقيمة. إنها 1.25 دولار لكل دورة للحصول على فرصة للفوز بـ 1000 دولار. بالنسبة لمعظم ماكينات القمار التي توفر الفوز بالبرونزية والفضية والذهبية ، فإن الفوز الكبير هو أصعب بكثير من الفوز بأكثر من 45000 إلى 1 لعبة بوكر فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يخاطر اللاعب من 2.50 دولار إلى 5 دولارات لكل جولة للفوز. هذا يضيف ما يصل.

سيكولوجية الأرباح الصغيرة

البشر مخلوقات من العادة ويميلون إلى اللعب بفضل جاذبية الإرضاء الفوري. عندما يتلقى اللاعبون بانتظام مكاسب صغيرة ، تدخل علم النفس في الاعتبار. يخطئ العقل في الاعتقاد بأنه “رائع ، لقد فزت” عندما تضيع الودائع الأولية للاعب بشكل عام.

بيني فتحات لديها نسبة عالية من ضربة أن سلاسل اللاعبين. على الرغم من أن الأمر الممتع والممتع قد يكون وعد الفوز ، فغالبًا ما يكون الدفع أقل من الرهان المبدئي في الجولة. بمعنى آخر ، تنفجر الأجراس والصفارات بانتظام ، ولكن من أجل أرباح صغيرة. على سبيل المثال ، يمكن أن يخاطر اللاعب بحوالي 100 قطعة نقدية ويحصل على 18 قطعة نقدية فقط.

العب بمسؤولية

تكمن المشكلة الرئيسية في الألعاب عمومًا – وبصورة خاصة مع ماكينات القمار – في كونك كلاعب يجب ألا تنسى أن رصيدك الشخصي أقل بكثير من رصيد الكازينو. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تخطط لإنفاق 200 دولار في رحلة إلى كازينو معين حيث تكلف تشغيل ماكينة القمار 250 قطعة نقدية لكل لفة ، فلن تحصل على ما يكفي من الدورات لفك فرصة طويلة قبل الفوز بالجائزة الكبرى قبل أن يكون رصيدك تم اسعماله.

كما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة ، يجب توخي الحذر عند لعب فتحات قرش.

ابدأ باختيار بضعة أسطر أو قطعة واحدة لكل منعطف.
لا ينصح أن يضغط اللاعبون تلقائيًا على المقبض الأقصى.
اقرأ شاشة المساعدة لمعرفة عدد القطع النقدية اللازمة للاستخدام على جميع الخطوط حتى يمكنك تحديد عدد العملات والاعتمادات التي يمكنك المخاطرة بها في كل دورة.

بشكل عام ، يجب أن يتمتع اللاعبون بلعبة ماكينات القمار الخاصة بهم ، ولكن لا تنسوا أبدًا أن اللعبة هي لعبة ، خاصة على ماكينات القمار. حفنة من البنسات دائما ما يعادل دولار واحد في الجولة. إذا لعبت أكثر في جولة ، فستخرج كثيرًا – ويمكن أن يحدث ذلك بسرعة كبيرة.