فيما يلي أفضل 6 إستراتيجيات للتأكد من حصولك على أفضل احتمالات الفوز بالفتحات

1) اختر جهازك بعناية

ليس عليك أن تكون على الجهاز الأول الذي تراه. يعتقد الكثير من الناس أن الكازينو الذي يحصل على أعلى تعويضات يضع أجهزته بالقرب من أكثر مناطق الكازينو ازدحامًا. قد يكون هذا صحيحًا ، لكن من المحتمل أن يستخدموا الآلات الأكثر شيوعًا ، مما يؤدي على ما يبدو إلى دفع مبالغ أعلى. اختر آلة توفر خيارات دفع متعددة وتتحدث إليك. ابحث عن الشخص الذي يناسب شخصيتك ويسكنك.

2) فوز ماكينات القمار مع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

ابحث عن ماكينات القمار ذات الفوز بالجائزة الكبرى المتزايدة باطراد ، لأنه إذا لعبت ما يكفي على المدى الطويل ، فمن الأرجح أنك ستفوز على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، الإثارة لتحقيق أرباح أكبر هي الكثير من المرح. كان أكبر فوز رأيته على الإطلاق في الأقصر في لاس فيجاس ، حيث فازت سيدة سوداء من هيوستن بتكساس بالجائزة الكبرى التقدمية البالغة 21 مليون دولار ورائي! لقد لعبت لعبة مكافأة عجلة الحظ ، والتي صادفت أنها لعبة ماكينات القمار المفضلة لدي لأنني ربحت الكثير في العديد من الكازينوهات أكثر مما فقدته في السنوات الخمس الماضية ، بما في ذلك كازينو إيدجووتر في فانكوفر ، خليج ماندالاي في لاس فيجاس ، منتجعات وين ، لاس فيغاس العالمية ، لايف ديل وكازينو رويال بيتش في سانت كيتس.

كان السر الحقيقي في اليانصيب بلدي الكثير من الممارسة مع ألعاب فتحات الحرة. قبل أن أبدأ باللعب بأموال حقيقية ، أوصي بأن تقوم أولاً بزيارة هذا النوع من مواقع سلوتس الإنترنت التي تقدم هذه الألعاب. جميع أنواع ألعاب الفلاش المجانية التي يمكنك ممارستها قبل ممارسة بعض الجوائز التقدمية الكبيرة مقابل المال الحقيقي.

3) العب ماكينات القمار بمكافآت متعددة

بالإضافة إلى جوائز فتحات قرش ، تقدم العديد من فتحات قرش مجموعة متنوعة من ألعاب المكافآت المدمجة في السمة. للفوز بفتحات ، ابحث عن المكافآت التي تتضمن ميزات مثل الدورات الحرة ومستويات المكافآت ومضاعفات الدفع. في بعض الأحيان عندما يكون الجهاز ساخنًا ، يمكن أن تدور يدور الحرة الخاصة بك تدور المزيد من الدورات المجانية ، ويمكن لهذه الدورات المجانية تفعيل ألعاب المكافآت ويمكن أن تربح المكاسب الرائعة بسرعة!

4) دائما تعيين الحد الأقصى للخطوط

إذا قام الجهاز بتنشيط ميزة المكافأة فقط عند وضع الحد الأقصى للرهان ، يجب عليك دائمًا أن تجعل الحد الأقصى للرهان للحصول على أفضل قيمة ممكنة يمكن أن تقدمها الماكينة. بالطبع ، هذا يزيد من فرصك في الفوز بأكبر الأرباح. لاحظ أن هذه الآلية تسمح لك بإنفاق المزيد للوصول إلى النقطة التالية.

5) تعرف الحد الخاص بك ، والبقاء في الداخل

قبل أن تذهب إلى الكازينو للعب وتجرب حظك في الفوز بآلات القمار ، ما عليك سوى أخذ قدر معين من المال ومعرفة مقدار ما تريد المخاطرة به قبل أن تذهب ومقدار الفوز الذي يمكنك إسقاطه ، تضيع في الجهاز ودورة التكرار هو الادمان بسهولة. لا تستمر. لا أحد يعرف علاقتك الشخصية مع ماكينات القمار أفضل منك ، وبينما يمكن أن تكون ألعاب ماكينات القمار ممتعة وأن الصيد بالجائزة الكبرى هو أكثر متعة ، فالاحتمالات هي احتمالات ضدك. الفوز في بعض الأحيان يأتي من آلة أو كازينو بشكل عام. يجب أن تعلم أن هذه الآلات مصممة لكسب المال في الكازينو. العب ، لكن تعرف متى تتوقف.

6) إستمتع

الأشياء الجيدة تحدث عندما تستمتع. لذلك إذا لم تكن تستمتع باللعب ، فإننا نوصيك بعدم إجباره على اللعب. ربما خلال هذه الأوقات ، يمكنك تجربة لعبة القمار المجانية على الإنترنت مثل اللعبة هنا في ألعاب الحظ سيدة ، حيث نقدم لك العملات المعدنية المجانية لتجرب حظك. في كل دور تصعد وتبني حالتك كجهاز فتحة.

نحن نؤمن بأن السعادة شيء ينجذب إلى الطاقة الإيجابية ويجب خلقه. تذكر أن ماكينات القمار هي الترفيه والهدف هو الحفاظ على الترفيه. لذلك إذا كنت لا تستمتع ، فلا يتعين عليك اللعب.