تعلم العزف على الروليت

من المحتمل أن تكون لعبة الروليت أسهل لعبة يمكن فهمها في الكازينو عبر الإنترنت ، ولكن لديها أيضًا واحدة من أسوأ الفرص في لعبة الكازينو. إذا كنت تبحث عن لعبة سهلة الفهم ولكنك مستعدة لتقديم تضحيات في المنزل ، فقد تكون لعبة الروليت هي لعبتك. لنبدأ بشرح موجز لماهية لعبة الروليت:

الروليت هي كازينو ولعبة صدفة سميت باسم الكلمة الفرنسية “عجلة صغيرة”. في اللعبة ، يدور التاجر عجلة في اتجاه واحد ثم يدور كرة في الاتجاه المعاكس حول منطقة دائرية مائلة تدور حول محيط العجلة. تهبط الكرة على العجلة وفي واحدة من 37 جيوب ملونة ومرقمة على العجلة (للروليت الأوروبي) أو 38 (للروليت الأمريكي).

الروليت

يتم ترقيم الجيوب الرئيسية من 1 إلى 36 ، بالتناوب بين الأحمر والأسود ، لكن الجيوب غير مرتبة في ترتيب رقمي حول العجلة ، وهناك حالات بأرقام متتالية من نفس اللون. يوجد جيب أخضر برقم 0 ، وفي أمريكا روليت يوجد أيضًا جيب أخضر ثاني برقم 00.

طاولة الروليت

يمكن للاعبين وضع مجموعة متنوعة من الرهانات الداخلية (عن طريق اختيار عدد الجيوب التي تهبط بها الكرة أو عدد الجيوب وفقًا لموقفهم) والرهانات الخارجية (بما في ذلك الرهان على مجموعات جيب مختلفة أو ألوان جيب) أو ما إذا كانت مستقيمة أو الفردية). تستند النسب المئوية للدفع لكل نوع من أنواع الرهان على احتمالية حدوثها. هناك قواعد منشورة بشكل عام لأدنى حد وأقصى رهان للجدول ، وتنطبق هذه القواعد عمومًا على كل الرهانات “الداخلية” و “الخارجية” للاعب في كل جولة.

أنواع الرهانات:

باريس الداخلية

الحق

رقم. الشريحة بالكامل في منتصف مربع رقمي.

الانقسام

رهان على رقمين متجاورين ، إما رأسيًا أو أفقيًا (كما في 14-17 أو 8-9). الشريحة على الخط الفاصل بين هذه الأرقام.

الشارع

راهن على ثلاثة أرقام على خط أفقي. يتم وضع الشريحة على حافة سطر من رقم في نهاية السطر (يسار أو يمين حسب التصميم).

الركن (أو المربع)

 رهان على أربعة أرقام بترتيب مربع (كما في 11-12-14-15). يتم وضع الشريحة حول الأرقام عند التقاطع الأفقي والرأسي للخطوط.

ستة خط (أو “ستة خط”)

رهان على شارعين متجاورين ، مع وضع الشريحة عند التقاطع المقابل كما لو كانت بين المكانين اللذين سيتم فيه وضع رهانين في الشارع.

خارج باريس

حتى الرهانات المال

رهان على 18 أرقام. يمثل هذا الحقل السمة التي تريد المراهنة عليها.

رهانات المجموعة

رهان على المجموعة الأولى أو الثانية أو الثالثة من اثني عشر رقماً.

العمود

رهان على 12 رقم في أحد الخطوط الرأسية الثلاثة (مثل 1-4-7-10 إلى 34). يتم وضع الشريحة في الحقل تحت الرقم الأخير في هذه السلسلة.

الروليت على الإنترنت

في لعبة الروليت على الإنترنت ، أول ما عليك فعله هو وضع رهان. ح. مقدار المال الذي تريد المراهنة عليه والمكان الذي تريد المراهنة عليه ، د. أي عدد أو مجموعة من الأرقام.

يقوم الموزع الافتراضي بتدوير العجلة ، التي تدور عدة مرات ، حتى تحدد الكرة في النهاية فتحة تصبح فيها الرقم الفائز.

يمكن للاعبين الرهان على رقم واحد ، أي مجموعة من الأرقام ، حمراء أو سوداء ، وحتى أرقام غريبة. إذا راهن اللاعب على رقم واحد والرقم هو المكان الذي تسقط فيه الكرة ، فسيكون المبلغ المدفوع 35 إلى 1.

يمكن للاعبين أيضًا استخدام مجموعة من الأرقام إذا اختاروا ذلك. على سبيل المثال ، قد يرغب اللاعب في المراهنة على أربعة أرقام ولا يمكنه اختيار رقم حتى يتمكن من وضع الرهان في زاوية الأرقام الأربعة. على سبيل المثال ، الزاوية 10-11-13-14 وإذا كان أحد الأرقام هو الرقم الفائز في الدورة ، فسيتم دفع الرهان بفوز من 8 إلى 1.

يتراوح دفع رهان الروليت من 2 إلى 1 إلى 35 إلى 1.

تشير معظم الجداول عبر الإنترنت إلى الحد الأدنى من الجدول واستعادة قواعد اللعبة باستخدام وظيفة المساعدة.

الإستراتيجية الأكثر مشاركة في لعبة الروليت هي الرهان.